Wednesday, August 17, 2016

ماري مجانا نمط جين الطفل الجوارب الحياكة 18





+

الطفل النعال - ماري جينس هذه هي رائع ولكن كما قال آخرون، الرياضيات خاطئة جدا .... سيكون من الجيد لو تم تصحيح ذلك ... جان سأل: * أنا تكافح الآن مع القسم عند يلقي على 9 الحادي والعشرين. لدي الآن 22 شارع على الإبرة. انخفاض 1 شارع لمدة 5 صفوف يترك 17 شارع (تقول الاتجاهات وأرجو أن يكون 25st. ما هو الخطأ؟ هل يمكنك مساعدتي من فضلك. * أعتقد أنه يعني أن يحبك 2 معا في نهاية واحدة والزيادة في الطرف الآخر ... وهذا هو ما فعلته ويبدو أنها قد عملت ... أنا أحب هذا شبشب لكن لديها بعض المشاكل. بعد الصب على 15 غرزة تقول الاتجاهات "المؤتمر الوطني العراقي. في 1 شارع "وهو ما برزت أخيرا لم يكن غرزة معين. لذلك اعتقد ان الاتجاهات يكون أكثر وضوحا إذا لم تدرج هذه الكلمات. أيضا في الصفحة 3 من بلدي نسخة مطبوعة، بعد الحياكة 3rd التوالي و4TH 3 مرات أكثر (29) شارع في الصف التالي يقول "لإثارة من" 16 شارع. K لهذه الغاية. يجب قراءة يلقي "قبالة" 16 شارع. K لهذه الغاية. ت أنا تكافح الآن مع القسم عند يلقي على 9 الحادي والعشرين. لدي الآن 22 شارع على الإبرة. انخفاض 1 شارع لمدة 5 صفوف يترك 17 شارع (تقول الاتجاهات وأرجو أن يكون 25st. ما هو الخطأ؟ هل يمكنك مساعدتي من فضلك!




No comments:

Post a Comment