Saturday, August 6, 2016

هولو أنيمي 14





+

لماذا لا تستطيع تيار يطلق عليها اسم انمي على PS3 / اكس بوكس ​​بالاضافة الى هولو التطبيق؟ لماذا كنت ترغب في مشاهدة النسخة أطلق على أية حال؟ الرجل، هذا. كنت dissapointed ذلك عندما راجعت القسم أنيمي في المملكة المتحدة نيتفليكس. كنت أرغب في مشاهدة الفيلم HARUHI مع سوجيتا وآية هيرانو. على الرغم من أنني أدرك بعض الناس يفضلون يصف ذلك هذا هو نوع من داونر بالنسبة لهم. كنت قد فكرت أكثر من الاشياء هولو سوف يطلق عليها اسم، في حين أن الباقي هو المعارض الجديدة التي لم تتلق يصفه حتى الان. وفي الغالب عن subbed على الرغم من؟ # 7 أرسلت بواسطة SethPhotopoulos (5777 وظيفة) - 3 سنوات، 8 أشهر لماذا كنت ترغب في مشاهدة النسخة أطلق على أية حال؟ بالنسبة لبعض الناس ليس لديهم الوقت لمشاهدة أنيمي مع ترجمة لأنها يمكن أن تفعل شيئا آخر. في بعض الأحيان انها مجرد الرغبة في تناول العرض في لغتي الأم. وأنا شخصيا مثل مشاهدة أنيمي مع ترجمة على ومع تعليقات صوتية المدبلجة. تستطيع أن ترى الاختلاف في السيناريو الأصلي وما من شأنه أن يلقي يطلق عليها اسم ينتهي قوله. عودة إلى الموضوع في متناول اليد. تستخدم أبدا التطبيق هولو في بلدي 360. مشاهدة القسري للإعلانات على هولو زائد كان كافيا بالنسبة لي لتجنب ذلك. تمتص أن معظم أنيمي على هولو يعاني من نقص في خيارات الصوت. # 15 بواسطة سيرجيو (3367 وظيفة) - 3 سنوات، 8 أشهر أنا لا أفهم. هل هناك مشكلة مع هولو زائد أو التطبيق أو ماذا؟ عناوين تأتي وتذهب من نيتفليكس كل الوقت فما لقب حصلت على سحب؟ أنها فقدت الكثير من الألقاب. أنا لست متأكدا 100٪، ولكن يبدو أن كل شيء تقريبا التي تحمل Funimation حقوق. نوع من المنطقي، لأنني لم يكلف نفسه عناء مع الاشتراك في خدمة Funimation المدفوع منذ كان كل شيء تقريبا على نيتفليكس في ذلك الوقت.




No comments:

Post a Comment