+
2017 هيونداي إلنترا مراجعة: هيونداي جامبو البلديات سيدان المدمجة مع جوجل الخير الإلكترونيات في لوحة أجهزة القياس في 2017 هيونداي إلنترا استخدام شاشة تعمل باللمس 8 بوصة، وميزة البحث جوجل جهة، وأيضا تدعم أبل CarPlay والروبوت السيارات. الاقتصاد في استهلاك الوقود من المعدلات محرك 2 ليتر في الأقل إلى منتصف 30S. والمنخفضة نهاية عزم الدوران سيئة يشعر بأنه ضعيف قليلا مع محرك دورة أتكينسون إلنترا ل. بيت القصيد في 2017 ديناميكيات القيادة هيونداي إلنترا ليشعر متوسط جدا بالمقارنة مع السيارات الأخرى في فئتها، ولكن في لوحة القيادة وسائق مساعدة الالكترونيات رفع مكانة أعلى من ذلك بكثير من المسابقة. نتيجة الحملة الترويجية مع الخط العلوي يتقوس المنحدرة كل في طريق العودة إلى غطاء الجذع، و2017 هيونداي النترا يبدو تقريبا مثل هاتشباك. وهذا هو مجرد واحدة من أشياء غريبة مخادعة حول سيدان صغيرة هيونداي. إذا كنت معتادا على النترا القديمة، قد تتوقع هذه السيارة لتكون مضغوط، لكنه يصنف في الواقع كسيارة متوسطة الحجم وفقا لتعريفات وكالة حماية البيئة. وقد اكتسبت شبر واحد تقريبا في الطول وأكثر من ذلك قليلا في العرض، 2017 يبدو إلنترا ويشعر أكبر من الداخل والخارج. ما رمى لي حقا وأنا أخرج إلنترا الجديدة وفحصها وكانت ورقة المواصفات في المحرك. أربع اسطوانات، وتشريد 2.0 ليتر، وكانت الأسعار القياسية جميلة للسيارات بهذا الحجم، ولكنها تلاحظ هيونداي أيضا أن هذا المحرك يستخدم دورة أتكينسون، نظام توقيت الصمام غالبا ما تستخدم في السيارات الهجينة. ما الذي يجري هنا؟ أعطى هيونداي إلنترا سيدان عملية تحديث رئيسية لنموذج عام 2017، مع التصميم الجديد، والشاسيه والمحرك والالكترونيات. هذا فتحات السيارة تحت سوناتا، سيدان متوسطة الحجم أكبر شركة هيونداي. اضطررت نسخة محدودة تقليم محملة بالكامل، والتسعير خارج في أكثر من 27،000 $ وخطوة كبيرة إلى الأمام في الميزات مقارنة مع نموذج SE قاعدة. سوف هيونداي إضافة نموذج منظمة التعاون الاقتصادي مع أصغر، محرك ديزل في وقت لاحق هذا العام. الأبعاد الداخلية للإلنترا تجعل من سيارة سيدان متوسطة الحجم، وفقا لوكالة حماية البيئة التصنيف، وهذا يعني المقصورة رومير للركاب. أتكينسون النظام الغذائي أثناء القيادة في المدينة، وإلنترا سحبت للتو على ما يرام الى نحو 25 ميلا في الساعة، ولكن قبل أن شعرت أنها النضال، وخاصة الذهاب شاقة. في 147 حصانا و 132 رطل قدم من عزم الدوران، خرج المحرك ويتماشى مع أربع أسطوانات المحركات نموذجية، ولكن توقيت صمام يعطيها طابع مختلف طفيف. محركات دورة أتكينسون تترك صمامات السحب الخاصة مفتوحة لفترة أطول من يقوم المحرك التقليدي، والسماح لحرق وقود أكثر اكتمالا. في حين أن هذا يجعل دورة استخدام أكثر كفاءة للوقود، فإنه يؤدي عموما إلى انخفاض عزم الدوران. ومن هنا، محركات دورة أتكينسون اطلع على أحدث استخدام مع القوة الدافعة الهجينة، حيث الدفع الكهربائي يمكن أن يعوض عن أوجه القصور السلطة. 2017 هيونداي إلنترا هي السيارة قليلا أكبر (صور) (الائتمان: جوش ميلر / سي نت) في إلنترا، دورة أتكينسون أثرت بشكل رئيسي في التسارع. وكنت قادرا على همهمة على طول الطريق السريع في 65 ميلا في الساعة من دون مشكلة، ولكن عندما تأملت مناورات عابرة، واضطررت الى اتخاذ بعض المزيد من الرعاية. لم ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات السيارة قصارى جهدها لتعطيني القوة عندما كنت في حاجة إليها، ولكن سلوكها يعني المزيد من التغييرات والعتاد، والتي قد يصفها البعض بأنها "الصيد". إلنترا يثبت كفاءة دورة أتكينسون، ومع ذلك، بتصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود من 28 ميلا في الغالون المدينة و 37 ميلا في الساعة الطرق السريعة. أثبتت تلك رقم واقعي، كما وجدت الاقتصاد في استهلاك الوقود منتصف 30S ثابت في المدينة والقيادة على الطرقات المفتوحة. أكثر من المطبات، ورأى تعليق نطاط كما حاولت الحفاظ على جودة ركوب مريحة، ولكن كاتمة للأصوات تحسين التجربة الكلية في المقصورة. شعر وتوجيه استجابة معقولة، مع سحب قوية إلى المركز. ومع ذلك، كان ضبط هذا النظام السلطة الالكترونية ليس من الطبيعي بشكل خاص. يخدم إلنترا جيدا للنقل، ولكن لا تجعل لكثير من المرح وراء عجلة القيادة. لا يمكنني ان اصفه إلنترا الجديدة سيارة السائق، ولكن معظم الناس سوف تجد وسيلة مريحة واقتصادية للوصول الى العمل وتشغيل المهمات. التكنولوجيا ترقية حزمة في حين ديناميكية قيادة إلنترا يجب أن تغطي كافة الديكورات، والانتقال إلى النموذج المحدود وإضافة حزمة تكنولوجيا يجلب في الملاحة على شاشة تعمل باللمس 8 بوصة مع دعم لأبل CarPlay والروبوت Auto. The شاشة تعمل باللمس، أكبر من التركيز على معظم السيارات من هذه الفئة ، ويظهر أيضا مصادر الصوت الرقمية، وكذلك ميزات الهاتف. ويبين نظام الملاحة الأصلي للسيارة الخرائط مع التصميم الأنيق وتغطية حركة واسعة جدا، مع تدفق المعلومات للعديد من الشوارع السطح وكذلك الطرق السريعة. على الرغم من أن الخرائط تفتقر إلى وجهة نظر منظور، والتي تبين سوى شكل من أعلى إلى أسفل، وكان من دواعي سروري أن تجد بحث جوجل متكاملة مع خيارات الوجهة. استخدامه، دخلت مصطلح البحث وسرعان ما حصلت على قائمة من أي أعمال مع هذا المصطلح في الاسم. وبالمثل، خدمة المعلوماتية ارتباط الأزرق هيونداي تسمح أصحاب بحث عن الأماكن باستخدام جوجل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وإرسالها إلى السيارة. 8 بوصة تعمل باللمس وإلنترا هو أكبر من معظم في هذا القطاع. وجاء نظام الصوت إلنترا مع القائمة الموحدة من مصادر الرقمية، بما في ذلك الراديو والأقمار الصناعية، يتدفقون بلوتوث ومنفذ USB. واحد بالإضافة ذكية هي SoundHound التكامل. استخدامه أثناء الاستماع إلى الراديو، ضغطت على زر وSoundHound أخذ عينات من المسار الحالي ومقارنتها قاعدة البيانات الخاصة به على الإنترنت، ثم عاد اسم المسار والفنان. خدمة SoundHound يعمل بشكل جيد، ولكن في النهاية لم تثبت أن من المفيد بالنسبة لي، والإذاعة ومصادر فون وأميل إلى استخدام لديها بالفعل هذه المعلومات في متناول يدي. قضيت بعض الوقت تشغيل أبل CarPlay في إلنترا، التي عملت مثل الكثير من تطبيقات أبل CarPlay أخرى. هناك رمز هيونداي مريحة على الشاشة الرئيسية CarPlay، والتي تتيح لي بسرعة نعود إلى تطبيقات الأم لشركة هيونداي. تحطمت الاتصال CarPlay لي عدة مرات عندما كنت اخوض الملاحة وأيضا استقبال الرسائل النصية. سواء كان ذلك خطأ من تنفيذ شركة هيونداي أو أبل CarPlay نفسها، لم أستطع أن أقول. التكنولوجيا في نهاية المطاف شانها ان ترفع من الميزات التقنية في هذا إلنترا - والسعر - وما يدعو هيونداي حزمة في نهاية المطاف، ليصل في المصابيح الأمامية الديناميكية التي تشير إلى المنعطفات، نظام تثبيت السرعة التكيفي والذي يطابق بسرعة مع تباطؤ حركة المرور القادمة تلقائيا، وحارات حفظ نظام مساعدة للحفاظ على السيارة من الانجراف عبر خطوط حارة. أمضيت وقتا نوعية على الطريق السريع، والسماح للكروز السيطرة على التكيف يحرص على الكبح والتسارع، ويعطي ساقي اليمنى قسطا من الراحة. ومع ذلك، زملائي محرر الحملة الترويجية EMME قاعة وجد فإن النظام لا تعمل بشكل جيد جدا في تباطؤ حركة المرور. هيونداي إلنترا 2017 يعطي تصميم جذاب، مع خط السقف ان منحنيات إلى أسفل من خلال غطاء الجذع. قدم نظام حفظ حارة بعض الإعدادات المختلفة، وهو أعلى بقوة تحريك عجلة القيادة للحفاظ على السيارة من الانجراف. في وضع منتصف لها، حيث قضيت معظم الوقت، كان لا تدخلي على الإطلاق. ميزة سائق مساعدة التي أبهرني أكثر، ورصد بقعة عمياء، ويأتي في الواقع القياسية مع تقليم محدود. جنبا إلى جنب مع إظهار رمز على المرايا الجانبية للتحذير لي من السيارات في الممرات بجانبي، وأيضا الكشف عن نظام الدراج في حارة الدراجة، محذرا لي أنه لم يكن آمنا لجعل بدوره الصحيح. سكروم يعيش هيونداي إلنترا 2017 في قطعة عدوانية جدا، وتتنافس مع سيارات بشعبية كبيرة مثل تويوتا كورولا. نيسان سنترا وهوندا سيفيك. كل من هذه السيارات تباهى أسعار قاعدة بشكل جيد في ظل 20،000 $، وغيرها الكثير في هذا القطاع جعلت من القفز من الاتفاق إلى متوسطة الحجم الطبقة، مما يتيح لهم مجالا للركاب والبضائع وافرة. وبالمثل، فإن العديد من هذه السيارات يمكن أبأيشند مع أنظمة سائق مساعدة والميزات المتصلة التي تستخدم لتكون متاحة في العلاوة أو الفاخرة قطاعات فقط. أبأيشند على طول الطريق حتى جاء هذا إلنترا في في 27710 $ مع المقصد، قفزة كبيرة جدا من سعر قاعدتها. ومع ذلك، فإن ديناميكية القيادة تناسب احتياجات معظم الناس، والاقتصاد في استهلاك الوقود تنافسي للغاية مع هذا الجزء. الإلكترونيات، سواء بالنسبة للالقيادة والمعلومات والترفيه، هي مكافأة كبيرة هنا. هيونداي تنفذ بشكل جيد، مما يجعلها سهلة الاستخدام لمشتر الحديث. يختار وين مقارنة
No comments:
Post a Comment